اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات قمم المعالي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور..كويتي يدعي أنه «المهدي المنتظر»وينهي حياته بالرصاص أمام مركز الشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طلة قمر
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المشاركات : 131
الجنس : انثى
البلد :
المزاج :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: بالصور..كويتي يدعي أنه «المهدي المنتظر»وينهي حياته بالرصاص أمام مركز الشرطة   الثلاثاء 3 مايو 2011 - 4:45

بالصور..كويتي يدعي أنه «المهدي المنتظر»وينهي حياته بالرصاص أمام مركز الشرطة





أنهى مواطن حياته بإطلاق الرصاص على نفسه أمام مخفر العدان بعدما فشلت مفاوضات رجال الأمن والمباحث وتوسلات ابنيه في إثنائه عن القرار الذي كتب به خاتمة حياته.
ووفق مصدر أمني، كانت سجلت زوجته بحقه قضية اعتداء بالضرب، وباستدعائه من قبل رجال مخفر العدان توجه إليهم مسلحاً بسلاح صيد، وتوقف بين حارتين في الشارع العام أمام المخفر وصوّب السلاح الى بطنه، وأخذ ينادي على رجال الأمن معاتباً إياهم على تسجيلهم قضية لزوجته متهماً إياها بأنها تتعامل مع السحر.
وقد بدأ الأمن المفاوضات معه، بحضور مدير أمن مبارك الكبير اللواء إبراهيم الطراح ومدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ وضابط المباحث الرائد علي التمار، منذ الثانية فجراً.
وباءت المفاوضات بالفشل حيث رفض الحوار والتفاوض مردداً «انا إمامكم أنا المهدي المنتظر» وتارة يضع السلاح على رأسه وتارة على بطنه، وعندما اقترب منه الطراح متفاوضاً، قال له (سلاحك خالي من الرصاص) فقام المتهم بسحب القسام وأخرج رصاصة وردّ على الطراح بقوله (هذه رصاصة من أصل 5 في السلاح) وصوبه إلى وجهه (الطراح) وهدد بقتله إن اقترب اكثر، فاضطر إلى العودة مجدداً إلى صفوف الأمنيين وعندما حان وقت اذان الفجر ردّد المواطن عباراته: (أنا إمامكم انا المهدي المنتظر)، فقال له اللواء الطراح (اذا كنت إمامنا… صلي بنا)، فرفع المواطن يده الى السماء وقال (يارب سامحني… هم لا يريدون إقامة الصلاة)، وبدأ يردد أدعية والسلاح موجه إلى بطنه.

وبعد ما سبق تدخل مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية العميد محمود الطباخ واستحلف المواطن بتسليم نفسه ولكنه واجه تهديداً بالقتل.وكان المتوفى قبل وفاته قد قال للعميد الطباخ «أنا أعرفك وياما جيتك وما سويت لي شيء… ألحين مابي منك شيء».

فأحضر ابنه للتفاوض معه وعندما اقترب الابن منه متوسلاً الى ابيه عدم قتل نفسه، وجه الاب السلاح بوجه ابنه وطالبه بالتراجع واضطر الى الابتعاد عن الموقع وتم احضار ابنه الثاني ذي الستة اعوام وطلب ابعاده، وبعد ان فشلت المفاوضات مع المواطن تم استدعاء القوات الخاصة والقناصة التي احاط رجالها بالمكان، وسأله رجال الأمن ألا تريد ماء؟ فأجاب: «زين ذكرتوني» وأحضروا له الماء، فأخذ يشتم رائحته خشية أن يتم تخديره، ثم صرخ المواطن «وصلتني أوامر بالموت وقام بتلاوة أدعية ثم جرى بعيداً عنهم وأطلق الرصاصة في بطنه عندما شاهد المواطن اقتراب القوات الخاصة منه وسقط أرضا وسط بركة من دمائه.

وزفقاً للرأي العام فان الرجل لفظ أنفاسه قبل الوصول إليه، وتحديداً عند الساعة السادسة صباحاً، وتم استدعاء زوجته التي ابلغتهم بأن زوجها منذ ثلاثة أيام يدخل المنزل بحالٍ هستيرية ويقوم بتحطيم كل ما تطوله يده ويعتدي عليها ضرباً، وسجلت قضية انتحار بأمر وكيل النائب العام».يذكر أن المتوفى أب لأربعة أبناء وفتاتين وأحد أبنائه عسكري في وزارة الدفاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السهم الذهبي
المراقب العام
المراقب العام


عدد المشاركات : 742
الجنس : ذكر
البلد :
المزاج :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: بالصور..كويتي يدعي أنه «المهدي المنتظر»وينهي حياته بالرصاص أمام مركز الشرطة   الأحد 8 مايو 2011 - 14:57

الله لا يبلانا
شكرا لك يالمبدعه طله قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور..كويتي يدعي أنه «المهدي المنتظر»وينهي حياته بالرصاص أمام مركز الشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمم المعالي :: المنتديات العامة :: 彡 ★ 彡 المجـلس العـام 彡 ★ 彡-
انتقل الى:  
الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الآن
Powered by phpBB ® Version 2
Copyright © 2010 - 2011

.:: جميع الحقوق محفوظـة لـ : قمم المعالي © ::.
  جميع آلمشآركآت آلمكتوبهـ تعبّر عن وجهة نظر صآحبهآ ,, ولا تعبّر بأي شكلـ من آلأشكآل عن وجهة نظر إدآرة آلمنتدى

● Powered By ƝĄʝƉ_βØɎ ©2011 ●