منتديات قمم المعالي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بك يا زائر في منتديات قمم المعالي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة مضحكة ومرعبة!!!!!!!!!!!؟

كاتب الموضوعرسالة
أمير بكلمتي
عضو جديد
عضو جديد
أمير بكلمتي

البلد : قصة مضحكة ومرعبة!!!!!!!!!!!؟ Lebnan10
المزاج : قصة مضحكة ومرعبة!!!!!!!!!!!؟ Dl310
المهنه : قصة مضحكة ومرعبة!!!!!!!!!!!؟ Carpen10

قصة مضحكة ومرعبة!!!!!!!!!!!؟ Empty
مُساهمةموضوع: قصة مضحكة ومرعبة!!!!!!!!!!!؟   قصة مضحكة ومرعبة!!!!!!!!!!!؟ I_icon_minitimeالخميس 30 يونيو 2011 - 15:18

[center][size=18]

هناك وفي احدى القرى النائيه يعيش صديقان حميمان منذ الطفولة الى ان بلغوا مبلغ الرجال وعملوا وتزجوا وانجبوا.. واولادهم على وش كواز على راي اخوانا المصرين
المهم يوم قال ابو سعيد حك رفيجه ابو فارس
يخوي يبوا فارسوالحكي ل ابو سعيد عندي راي ارجوا ان تناقشني فيه
قول ايش تبغى يا بو سعيد
ابوسعيد.يخوي من وحنا صغر لليو م ما نزلنا على العاصمه ولا شفناها وقربنا انتوكل ونلاقي وجهه الكريم وحنا في بالنا نروح للعاصمه ولو ليومين
والله رايك زين ومتى ان شاء الله ودك نروح
يعني انت موافق

المهم توكلوا وراحوا على العاصمه وانبهروا لما شافوا الاسواق والمحلات والناس غير اي الناس غير
لاتعب مبين عليهم وملابسهم واجد حلوة وجلكم الله يلبسون احذية بعد
وابو سعيد وابوا فارس وا اطرشوا للعاصمه وهم لابسين انعول ابو الاصبع جلكم الله
وباتوا في الفندق وصلوا بالمسجد الكبير وتعجبوا من الفرش الي فيه والنظافة بس يحسرة ما كان في المسجد وقت الصلاة الا صفين غير مكتملين
لان هناك بالقرية عند الصلاة الكل يلفي وان ما حضر احد تفقدوه وسالوا ليش وووووووووو

المهم بعد هذه السفرة الميمونه لاخوانا وهذا كان في اربعينيات القرن الماضي
رجعوا
في الطريق تعطلت السارة وطبعا اهي باص خشب ومثل مايكولون اهل العراق دك النجف اي صنع في النجف
وبعد عناء طويل والظلام بداء ينزل الدنيا تمطر واذا بسيارة اخرى تترنح من بعيد ويحاول ساءقها السيطرة عليها من الزلق لان قبل ايام امطرت كثير والحين ابتدت تمطر وشوي اشوي السيارة تقترب والمطر يزيد وانقعوا من المطر ولا من حيلة الا الانتظار اتمنى ما اكون دوختكم او عورت روسكم
المهم وهم ايشاورون على السيارة اوقفت واذا بها ملاينه ناس ومافي محط رجل الا فوق على السيبايه والناس الي داخل ايتذمرون ومعصبين والسبب ان السيارة حامله طال عماركم جنازة في تابوت على القمارةاي السيبايه
اشر لهم السايق انوا مافي مكان الافوق جنب التابوت
اقبلوا مضطريين
وقعدوا عند التابوت وهم يترحمون على الميت بس ما يعرفون من اي ديره واخذوا يتكلمون عن الدنيا والدنيا فانيا وما يدوم الا وجهه الكريم والسيارة ساعة تنزلق يمين وساعة شمال على الطريق الترابي واخذ ابو سعيد يقول اي يخوي يبو فارس ايش يجرى لو الدوله تبلط لنا الطريق حنا بشر مثل الي بالعاصمه والا احنا غير
وابوا فارس يجاو ب مرة كذا ومرة كذا والمطر ما خلا فيهم شي يابس بتاتا
وووووووووووووووووووووو
طق طق طق طق طق ...... ما يعرفون من وين جاي وحاولوا يقراون بعض الايات ويستعيذون بالله من الشيطان الرجيم
اكول اخوي ابو سعيد كني سمعت شي
ابو فارس .لا لا هذي هواجس لان حنا بجنب الجنازة وهذا يقول كذا وهذا يكول انا متاكد الا الا
ان صاح بيهم الي داخل التابوت والله عورتم راسي اشكثر تحجون مافيكم اتبطلون الكلام
هم اسمعوا الصوت وعدل اشمر روحك من السيار يعني كطوا ارواحهم من السارة ويركضون وهم في شدة الفزع وذا بغطاء التابوت يرفع ويوقف رجال على حيله وهو يضحك منهم ودق على السايق عشان يوقف ووقف السايق
وهم مو مصدقين صاح عليهم وهو فاطس من الضحك اشبلاكم عسى ماشر
وهم مصدوميين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قال لا تخافون ترى انا مثلكم حي بس اشرت للسايق قبلكم وقال مافي مكان الافوق عند التابوت الفارغ لان الناس تو راجعين من الدفن وانا لما شفتها بدات تمطر قلت اخير لي ادش التابوت لين نوصل وبعدها انتم صعدتوا وانا اسمع الكم واضحك بسري ولما بديتوا تحكون اكثر بغيت اشويه هدوء وطقيت على اللوح لكنكم اصريتوا
وكان الي كان

اتمنى تعجبكم
Very Happy Very Happy [/size]

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصيدة مضحكة>>>>
» قصص مضحكة لا تنسى لاتفوتكم